أخبار

لعبة Grow Home تفوز في تصويت Vote To Play وتحجز مكان ضمن العاب PS Plus المجانية

votetoplayresult

قامت سوني بالاعلان عن الالعاب التي سيتم توزيعها مجاناً لمشتركي خدمة PlayStation Plus وتحتوي لاول مرة على اللعبة الفائزة في تصويت Vote To Play الذي يتيح للاعبين التصويت لاختيار الالعاب التي يريدون ان تكون مجانية ضمن الخدمة.

اللعبة التي حصلت على أعلى نسبة تصويت كانت Grow Home والتي حصلت على نسبة 44% من تصويت الجماهير. في اللعبة يحاول اللاعب تسلق شجرة ضخمة والوصول الى الفضاء. يذكر ان اللعبة تعمل على جهاز PS4 فقط.

تحتوي قائمة الالعاب المجانية الاخرى Super Time Force Ultra وهي لعبة منصات ذات ايقاع سريع بالاضافة الى Xeodrifter والتي سيستكشف فيها اللاعب كوكب فضائي يحتوي الكثير من الاسرار محاولاً العودة الى الارض.

لعبة Twisted Metal لملاك جهاز PS3 هي اعادة تصور للسلسة التي تقدم قتال السيارات والمليئة بالانفجارات بشكل جنوني. أيضاً هناك Teslagrad والتي تقدم تجربة الغاز مختلفة. اللعبة الاخيرة La Mulana EX تقدم تجربة مغامرات مليئة بالالغاز.

هذه الالعاب ستكون متاحة للتحميل مجاناً لمشتركي الخدمة يوم الثلاثاء الأول من الشهر القادم. جدير بالذكر ان الالعاب التي فشلت في تحدي Grow Home وهي Zombie Vikings و Armello سيتم توفيرها بسعر مخفض قريباً.

  • Grow Home و Super Time Force Ultra و Teslagrad و Xeodrifter لجهاز Ps4.
  • Teslagrad و Twisted Metal لجهاز Ps3.
  • Xeodrifter و La Mulana EX لجهاز Vita.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق