أخبار

حصرية مايكروسوفت Grounded الأكثر مبيعًا على Steam الآن!

أطلقت شركة Xbox Game Studios لعبة Grounded عبر خدمة الوصول المبكر (Early Access) على متجر Steam اليوم، وسرعان ما احتلت اللعبة المركز الأول في قائمة الأكثر مبيعًا.

وتُظهر إحصائيات المتجر الشهير قدوم لعبة الأكشن-مغامرات والبقاء هذه ضمن قائمة «الأكثر لعبًا»، بعدد لاعبين يتخطى 12,500 لاعبًا متصلًا في نفس التوقيت، الآن على Steam.

والمثير للاهتمام أن هذا العدد غير المتوقع يأتي ليعبر عن نسخة Steam وحدها، متجاهلًا حقيقة توفير اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass الشهيرة على PC و Xbox One معًا– والتي ستكون أعداد اللاعبين فيها كبيرةً أيضًا.

ولا تقتصر الأمور عند هذا الحد، إذ تظهر لعبة Grounded في قائمة الألعاب الأكثر مشاهدة حاليًّا عبر منصة البث الشهيرة Twitch– وهو أمرٌ يؤكد نجاح لعبة Obsidian حتى قبل إصدار النسخة الكاملة منها.

يُشار إلى أن تطوير هذه اللعبة يأتي من قِبل 13 شخصًا فقط، فيما تركز Grounded على تقديم قصة جيدة– على الرغم من أنها لعبة بقاء وتحتوي على عناصر اللعب الجماعي التي ستجذب الجمهور أكثر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق