أخبار

الإعلان عن جزء جديد كليا من GRID وتحديد موعد إصداره في سبتمبر

بعد فترة من الغياب وانقطاع الأخبار تماما، قررت شركة Codemasters إعادة لعبة السباقات الشهيرة GRID للأضواء مجددا من خلال جزء جديد تماما يأتينا في 13 سبتمبر 2019 على PS4 و Xbox One و PC، في حين أن نسخة Ultimate تسمح للاعبين بتجربة العنوان بداية من 10 سبتمبر.

بحسب وصف الشركة، تتيح أحداث اللعبة لكل لاعب إنشاء قصته الخاصة وإعلاء أسمه في عالم سباقات السيارات مع مجموعة ضخمة من أشهر سيارات سباقات السرعة والبالغ عددها 70 سيارة تشمل السيارات الرياضية الفاخرة والشاحنات والسيارات المعدلة وسيارات الفورمولا.

يمكن للاعبين خوض أحداث العنوان عبر 12 موقع مميز حول العالم مثل الصين وماليزيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وكوبا وأستراليا مع وجود 6 أنماط لعب رئيسية في طور Career يمكن لكل لاعب الاختيار من بينهم بحرية تامة وبحسب السباقات التي يفضل تجربتها.

وللاحتفال بالنجاحات التي حققها السائق الإسباني “فرناندو ألونسو” تم الإعلان عن نوع جديد من المنافسات بعنوان The Fernando Alonso Challenge يتيح لك المشاركة في سباقات منوعة للحصول على فرصة مواجهة السائق الغني عن التعريف.

اللعبة توفر 6 أنماط لعب رئيسية مثل سباقات السرعة عكس عقارب الساعة و Skirmish و Hot Lap بالإضافة إلى منافسات جماعية عبر الشبكة ونظام أضرار كامل للسيارة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق