أخبار

مدير تسويق اكسبوكس يشرح استراتيجية إصدار الألعاب الجديدة

gears_of_war_4-635x357

مما لاشك فيه بأن مايكروسوفت قد قامت بتغيير استراتيجيتها الخاصة بإصدار الألعاب الجديدة من استوديوهاتها لكل من اكسبوكس ون وPC، والتي بدأتها مع لعبة كوانتم بريك ومن ثم فورزا ومن أجل تسليط الضوء أكثر حول هذه الاستراتيجية قام مدير التسويق في الشركة Aaron Greenberg بالإدلاء بتصريح حول السياسة الجديدة التي تتبعها الشركة في إصدار ألعابها لكل من الجهازين.

إن عملنا ليس بمنع اللاعبين من لعب الألعاب التي نقوم بتطويرها، حيث أن هدفنا هو إيصال ألعابنا لأكبر قدر ممكن من اللاعبين للتمتع بها، ومن خلال ذلك فإن الألعاب ستشهد نجاحا أكبر مما يتيح لنا فرصة استثمار هذا النجاح في تطوير المزيد من الألعاب، فعندما تفكر مثلا في لعبة مثل Quantum Break فإن تقديمها لكل من جهازي اكسبوكس ون و PC يساعد فريق التطوير ريميدي وبالتالي تساعدنا نحن، هذه هي رؤيتنا.

من ثم ألمح Greenberg إلى أن هنالك المزيد من ألعاب اكسبوكس ون الحصرية قد تصدر لجهاز PC أهمها Gears of War 4 حيث قال:

وبالنسبة لألعاب الطرف الأول فنحن سوف نستمر في هذه السياسة والاستمرار في تطوير ألعاب من استوديوهاتنا للأجهزة المنزلية مثل Gears of War 4, ReCore وHalo Wars 2 نحن نؤمن في تطوير نظام موحد وضخم للألعاب، نحن ندرك أن هنالك الكثير من اللاعبين الذين يقومون بلعب الألعاب على الأجهزة المنزلية وهنالك الكثير من الألعاب التي يمكن أن يتم لعبها عبر جهازي اكسبوكس ون وPC.

على سبيل المثال إذا قمت بطلب لعبة Quantum Break بشكل مسبق فإنك سوف تحصل على نسخة PC بشكل مجاني وهو أمر رائع للاعبين فهم يكسبون الكثير من ذلك، كما أنه سيكون بإمكانهم نقل ملفات حفظهم ما بين اكسبوكس ون وPC بحيث يمكنهم إكمال اللعب من المكان الذي توقفوا به في نسخة اكسبوكس ون فهنالك العديد من المنافع التي يمكن للاعب اكتسابها من خلال هذا النظام.

ولقد قام البعض بتفسير كلام  Greenberg خصوصاً عند ذكره اسم Gears of War 4 مع ألعاب أعلن في السابق أنها ستصدر لأجهزة PC مثل ReCore و Halo Wars 2 بأنه لا يمكن أن يكون سهواً بل هو تلميح لقدوم الجزء الرابع من سلسلة Gears of War الشهيرة لمالكي PC.

ما هو موقفك من إصدار ألعاب اكسبوكس ون لأجهزة PC؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق