أخبار

لعبة GreedFall قادمة إلى PlayStation 5 و Xbox Series X/S

أعلن استوديو Spiders تخطِّي مبيعات لعبة GreedFall حاجز المليون نسخة، كما أكَّد قدومها إلى أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

وجاء الإعلان عبر الحساب الرسمي للعبة على Twitter حيث ألمح المطور المستقل إلى اعتزامه إطلاق محتوى إضافي للعبة الأكشن وتقمص الأدوار هذه قريبًا أيضًا.

باعت GreedFall أكثر من مليون نسخة عالميًّا. جزيل الشكر لكم على جعل الرحلة مذهلةً بهذا القدر!

بعد ردود فعل وطلبات مجتمعنا، Teer Fradee في الطريق إلى أجهزة الجيل الجديد المنزلية وهنالك محتوى إضافي جديد أيضًا. ترقبوا!

وصف لعبة GreedFall:

هي لعبة أكشن RPG ننطلق فيها مع شخصيتنا «دي ساردي» من عائلة نبيلة، عُيِّنَ سفيرًا في الجزيرة المكتشفة حديثًا، ليقوم بمساعدة قريبه محافظ المدينة الجديد لربط العلاقات وتنسيق الأوضاع مع أصحاب الأرض وأيضًا مع القوى التي سبقتهم إلى هناك، ومن خلال الأحداث تنكشف لنا أمور عديدة تغير مفاهيم كثيرة.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One، فيما من المزمع أن تصدر على PlayStation 5 و Xbox Series S -كما قلنا أعلاه- ولكننا لا نعرف الموعد حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق