بات إطلاق Gravity Rush 2 يقتربُ شيئًا فشيئًا، ولذا، قُمنا بمراجعة اللعبة مسبقًا وأعطيناها تقييمًا ممتازًا. لكن ماذا عن الأداء التقني؟ في هذا المقال، سنستعرض سريعًا أبرز التعليقات على أداء اللعبة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو.
على بلايستيشن 4:
- تعمل Gravity Rush 2 بدِقة 1080p أصلية.
- استخدام تقنيات الظلال كان جيدًا للغاية.
- عَمِلت اللعبة بمعدل 30 إطارًا في الثانية بشكل ثابت تقريبًا، مع تجربة أكثر استقرارًا وسلاسةً عن الديمو.
- تناقصُ الإطارات عن الثلاثين كان ملحوظًا في بعض الأماكن المحددة المليئة بالعناصر والكائنات. مناطق تكون أفضل على بلايستيشن 4 العادي، ومناطق أخرى تكون أفضل على بلايستيشن 4 برو.
- ارتكزت جودة الأشياء والعناصر على تقنية ضبابية الحركة (Motion Blur).
- تصنف Gravity Rush 2 على أنها من الألعاب الجميلة من حيث الرسوم والفنون.
- التحكم كان أفضل بعض الشيء من الجزء الأول.
على بلايستيشن 4 برو:
- عَمِلت اللعبة بدِقة 2160p أصلية باستخدام هندسة التحجيم. هندسة التحجيم هي شكل مبسط من أشكال جودة Ultra HD تمكن المطورين من خلق صورة مماثلة لدِقة 4K مع توافر الشروط الأساسية.
- استخدام تقنية التنعيم (Supersampling) على دِقة 1080p.
- عَمِلت اللعبة بمعدل 30 إطارًا في الثانية بشكل ثابت تقريبًا، مع تجربة أكثر استقرارًا وسلاسةً من الديمو.
- تناقص الإطارات عن الثلاثين كان ملحوظًا في بعض الأماكن المحددة المليئة بالعناصر والكائنات. مناطق تكون أفضل على بلايستيشن 4 العادي، ومناطق تكون أفضل على بلايستيشن 4 برو.
- ارتكزت جودة الأشياء والعناصر على تقنية ضبابية الحركة (Motion Blur).
- التحكم كان أفضل بعض الشيء من الجزء الأول.
- رسوم اللعبة ساحرة.
يُشار إلى أن Gravity Rush 2 ستنطلق في العشرين من يناير الجاري، على بلايستيشن 4.