أخبار

بعد شكاوى اللاعبين، سوني تتراجع وتؤجل إغلاق سيرفرات Gravity Rush 2

Gravity Rush 2

في شهر سبتمبر الماضي أعلنت سوني عن نيتها إغلاق سيرفرات Gravity Rush 2 في 19 يناير الحالي وهذا يأتي بعد عام من طرح اللعبة مما أثار غضب اللاعبين واستنكارهم لإغلاق السيرفرات بهذه السرعة.

ويبدو بأن بعد انتشار شكاوي اللاعبين قررت سوني اليوم تأجيل إغلاق السيرفرات إلى 18 يوليو المقبل، بمعنى أن هذه السيرفرات ستستمر بالسماح للاعبين بإرسال واستقبال التحديات وTreasure Hints, Photo Ghosts إلى جانب الحصول على Dusty Tokens، كما سيستطيع اللاعبون تصفح لوح المتصدرين.

من الجدير بالذكر أن لعبة Gravity Rush 2 متاحة حالياً للاعبي بلايستيشن 4 وكانت اللعبة قد نالت تقييم “لعبة ممتازة” من قبلنا.

مثل الجزء الأول، هذه لعبة تسحرك مراراً بعالمها وقواها وتبعث فيك المرح، لكنها أحياناً تحبطك وترفع ضغطك بتحكمها ومهامها المتفاوتة بجودتها، ويقدم هذا الجزء تحسناً في التحكم وحركات وأطوار إضافية وعالماً أكبر من الأول. اللعبة ممتازة عندما تتنقل في العالم بحريتك عن طريق التحكم بالجاذبية و تستكشفه وتتابع القصة الطريفة والشخصيات الغنية. فقط عليك التغاضي عن بعض مشاكل التحكم لتستمتع فيها، فهي لعبة مزاياها تطغى على عيوبها وتقدم عالماً مفتوحاً بقالب مميز عن مثيلاتها من الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق