أخبار

الكشف عن المزيد من تفاصيل Gravity Rush 2

Gravity-Rush-2_09-21-15_Top

قامت اليوم شركة سوني اليابان بافتتاح موقع تشويقي خاص بلعبة Gravity Rush 2 والذي أعطانا لمحة حول قصة اللعبة وشخصياتها والتي نلخصها لكم حسب الآتي:

القصة

تدور أحداث القصة حول أميرة الجاذبية Kat التي تنطلق مع صديقها Raven وضابط الشرطة Syd للتحقيق في سبب حصول بعض الظواهر الغريبة المتعلقة بالجاذبية، ومن بعد أن ضربت منطقتهم عاصفة جاذبية تم ابتلاع Kat التي وجدت نفسها فجأة في قرية تدعى Banga، والتي يعمل سكانها في المناجم للتنقيب عن معادن الجاذبية لكسب قوت عيشهم.

ومع ابتعاد Kat عن شخصية القطة  Dusty التي أعطتها قوى التحكم بالجاذبية أصبحت Kat من دون قوى خاصة، وتستمر بالعمل في المناجم حتى تلتقي من جديد بشخصية Syd.

الشخصيات

  • Kat: فتاة فقدت ذاكرتها وأنقذت مدينة Hekseville من عاصفة الجاذبية فأطلق عليها سكانها اسم أميرة الجاذبية Gravity Princess.
  • Raven: كانت تعتبر منافسة Kat ولكنها في Gravity Rush 2 أصبحت شريكتها.
  • Syd: وهو ضابط شرطة يساعد Kat في حل عدد من الحوادث الغامضة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Gravity Rush 2 تم الإعلان عنها خلال مؤتمر سوني الصحفي SCEJA وهي تعتبر الجزء الثاني من لعبة Gravity Rush التي صدرت للبلايستيشن فيتا عام 2012، ومن المقرر أن تصدر  Gravity Rush 2 لجهاز البلايستيشن 4 في عام 2016.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق