أخبار

هل تم التلميح للعبة GTA 6 في مباراة Super Bowl الأخيرة؟

مرت أكثر من 6 سنوات منذ إطلاق GTA 5 بالأسواق، ورغم النجاح الذي يحققه طور اللعب الجماعي حتى اللحظة، إلا أن جميع التقارير والتسريبات السابقة أكدت وجود Grand Theft Auto 6 قيد التطوير منذ فترة دون وجود موعد رسمي للكشف عن العنوان، ولكن مؤخرا شهدت الحملة الدعائية لمباراة Super Bowl تلميحات مختلفة ربما تشير لاقتراب موعد الكشف عن لعبة العالم المفتوح المرتقبة.

وفقا لتقرير gamerant، شهدت الحملة الإعلانية لمباراة Super Bowl 54 إلهام كبير من لعبة Grand Theft Auto: Vice City سواء الخريطة المصغرة أو قوائم اللعبة الرئيسية اثناء اللعب أو حتى الغلاف الرسمي الذي تم استبداله شخصياته بنجوم المباراة النهائية، ناهيك عن استخدام نفس الخط المميز الذي اشتهرت به السلسلة في هذا الجزء تحديدا.

GTA 6 REFERENCE IN SUPER-BOWL COMMERCIAL!!!!!!! from r/GTA6

Super bowl using gta vc hud from r/GTA

تلك التلميحات اعتبرها البعض إحياء لذكرى اللعبة التي تدور أحداثها في ميامي، ولكن آخرون أعتقدوا أن التلميحات يقصد بها الإستعداد للكشف عن GTA 6 بشكل رسمي خلال أحداث المباراة أو بعد نهايتها مباشرة، وهو ما لم يحدث في كلا الحالتين.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق