الرئيسية / أخبار / مصادر تؤكد حقيقة Grand Theft Auto 5 Premium Edition.. وهذه التفاصيل الأولى

مصادر تؤكد حقيقة Grand Theft Auto 5 Premium Edition.. وهذه التفاصيل الأولى

Grand Theft Auto 5 Premium Edition

خلال الشهر الماضي، ظهرت عِدة تسريبات تلمح إلى إمكانية إطلاق نسخة جديدة من GTA 5 تحت اسم Grand Theft Auto 5 Premium Edition وأنها ستنطلق في نهايات مارس الجاري. وحدث أول ظهورٍ على متجر Amazon الألماني، فيما قام مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية الكوري مؤخرًا بتقييم نسخة تحمل نفس الاسم، رغم أنه -التقييم- لم يشمل الكشف عن محتواها.

لكن وبحسب مصادر موثوقة، يبدو أن Grand Theft Auto 5 Premium Edition كانت ستتوفر فعلًا في الثالث والعشرين من مارس الجاري، لكن RockStar أجْلت الإطلاق قليلًا ليكون في أبريل الذي يليه.

وستحتوي هذه النسخة على اللعبة الأساسية بلا شك، بجانب جميع الإضافات والتحديثات الصادرة لها على مدار الأربع سنوات، هذا فضلًا عن حزمة Criminal Enterprise Starter Pack الصادرة في ديسمبر من العام الفارط.

إليك محتوى النسخة المذكور حسب المصادر:

الممتلكات: Maze Bank West Executive Office و Paleto Forest Gunrunning Bunker و Senora Desert Counterfeit Cash Factory و Great Chaparral Biker Clubhouse و 1561 San Vitas Street Apartment و 1337 Exceptionalists Way 10 Car Garage.

المركبات: Dune FAV, Maibatsu Frogger و Enus Windsor و Obey Omnis و Coquette Classic و Turismo R و Pegassi Vortex و Huntley S و Western Zombie Chopper و Banshee

الأسلحة والملابس والوشم: Compact Grenade Launcher و Marksman Rifle و Compact Rifle و Stunt Race & Import / Export Outfits و Biker Tattoos.

يُذكر أن RockStar لم تؤكد أو تنفِ تلك الأنباء حتى الآن.

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA