أخبار

هل تستعد روكستار لإعلان جديد بخصوص Grand Theft Auto 3؟

على ما يبدو أن روكستار لديها إعلان جديد يخص سلسلة GTA في الفترة القادمة، ليس محتوى إضافي جديد للطور الجماعي أو أخبار رسمية عن الجزء السادس الذي تنتشر حوله شائعات عديدة منذ فترة، وإنما إعلان خاص بالجزء الكلاسيكي Grand Theft Auto 3 الصادر في عام 2001.

الأمر يبدوا غريبا نوعا ما ولكنه حدث بالفعل بعدما حصلت Grand Theft Auto 3 على تصنيف جديد من قبل مكتب التقييمات الأسترالي لألعاب الفيديو، وبما أن اللعبة صدرت بالفعل في الفترة السابقة لجميع الأجهزة تقريبا، لا يوجد أي تلميحات أخرى باستثناء إحتمالية الكشف عن إصدار مخصص لجهاز Switch أو ربما نسخة إحتفالية بمناسبة إكمال العنوان عامه الـ18 بالأسواق في 22 أكتوبر القادم.

Grand Theft Auto 3 صدرت في 2001 على PS2 ويمكن وصفها بالسبب الرئيسي في النجاحات الضخمة التي حققتها السلسلة في السنوات التالية بعدما باعت 14.5 مليون نسخة وتصدرت قائمة ألعاب الفيديو الأكثر مبيعا في هذا العام وتم وصفها بواحدة من أفضل ألعاب الفيديو وأكثرها تأثيرا في تاريخ الصناعة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق