عاينّا بالأمس الكشف الكامل عن لعبة Gran Turismo Sport ، وعلى الرغم من أن المتنافسين لم يحصلوا على وقتٍ كافٍ للتدرب على المضمارات والسيارات الجديدة، إلا أننا شاهدنا الكثير من الاهتزازات، ومع ذلك، لم يُرى أي ضرر، ولحسن الحظ أن ذلك سيتغير.
إذ أكد المنتج “كازونوري ياموشي” في آخر المقابلات التي عُقدَت معه أن اللعبة تتضمن نظام الضرر في الحوادث (Damage System) وبالفعل يعمل داخل اللعبة، لكنه ببساطة لم يُفَعَّل في العروض الأخيرة، اليوم.
لم تقتصر المقابلة على ذلك، إذ أشار المنتج إلى أن هناك خططًا لإدراج الطقس باللعبة، لكنه شدد على أن المطور Polyphony Digital لن يعتمد الطقس المتغير ديناميكيًا، بل سنكون قادرين -كلاعبين- على تحديده في بداية السباق فحسب، وهذا القرار كان بسبب تأثير الطقس الديناميكي على الجودة، وفريق التطوير استهدف الجودة هذه المرة كأولوية أولى، حسبما ألمح المنتج أيضًا.
أخيرًا، أفاد المنتج أن فريق تطوير اللعبة يستهدف دِقة 1080 بيكسل مع معدل 60 إطارًا في الثانية الواحدة، ومع ذلك، لازال هناك بعض المناطق باللعبة تعاني من انخفاضٍ في معدل الإطارات، وسيكون الهدف في عملية التطوير لاحقًا هو تحسين اللعبة ودعم استقرار أدائها.
يُشار إلى أن Gran Turismo Sport ستصدر في السادس عشر من نوفمبر المُقبل، على بلايستيشن 4.