أخبار

معلومات مهمة وصور جديد لحصرية بلايستيشن Gran Turismo Sport

Gran Turismo Sport

خلال عرضٍ تقديميٍ اُستُضيف من قِبل Chinajoy، شاركنا “كازونوري ياموشي” -منتج لعبة Gran Turismo Sport- بعض اللقطات الجديدة من داخل اللعبة بجانب تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام، مؤخرًا.

ذُكِرَ أولًا أن Gran Turismo Sport ستحتوي على 60 مُهمةً في طور التحديات، وهي تُشَكِلُ الجزءَ الأكبرَ من 115 مهمةً ستتوفرُ في طور اللعب الفردي باللعبة.

Gran Turismo Sport

معلومةٌ أخرى مثيرةٌ للاهتمام خاصَّةٌ باحتواء اللعبة على نظام توفيق متقدمٍ بين اللاعبين في أطوار الأونلاين، وهو يُقيّمُ اللاعب وفقًا لفئته ومستواه كسائق (Driver Class) ونقاط الروح الرياضية.

وبتسليط الأضواء أكثر على هذيْن النظاميْن، نرى أن Driver Class ترتَكِزُ على متوسط التصنيف ما بين نتائج التأهُل ونتائج السباقات، أما بالنسبة لنظام نقاط الروح الرياضية فهو يُشبِه -إلى حد كبير- تجربة iRacing، إذ يستندُ لمدى التزامك بآداب القيادة على الطريق؛ مثلًا تقِلُ النقاط عند تجاهلك للأعلام أو السرعة المحددة، وتزداد عند تقيُدك بها، وهلُم جرًا.

لا تنسَ معاينة الصور الجديدة أدناه، وتَذَكر أن Gran Turismo Sport ستنطلق في الثامن عشر من نوفمبر المُقبل، على بلايستيشن 4، حصرًا.

Gran Turismo Sport

Gran Turismo Sport

Gran Turismo Sport

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق