لازال استوديو “بوليفني ديجيتال” رفقة المنتج “كازونوري ياموشي” يعملون بجِدٍ على تطوير وتحسين Gran Turismo Sport حتى اللحظة، ونحن نعلم تمامًا أن المنتج الياباني ليس بعيدًا عن ساحات السباق في العالم الحقيقي؛ إذ حصل على المركز الثاني والعشرين في سباق التحمل Nürburgring 24h بألمانيا في مايو الفائت.
واليوم، أصدرت شركة سوني للترفيه التفاعلي مقطعًا جديدًا خاصًا بهذا السباق، يُركِزُ على إظهار السيد “ياموشي” نفسه، وأيضًا يمنحُهُ الفرصة أيضًا في شرح كيف ساعدهُ ذلك في تطوير لعبته:
ما كنت أسعى له خلال هذا السباق، كان تحديد هيئة ونوع السيارة الرياضية التي باتت عليه الآن، ولقد قدت M6 كجزءٍ من البحث. نحن نصنع لعبة فيديو، لكن من المهم حقًا أن نعرف هيئة وطبيعة الشيء الحقيقي، أما بالنسبة للسباق، فأعتقد أنه نفس الشيء تقريبًا، لكن لا يمكنك معرفة الشيء الحقيقي حتى تُجربه بنفسك.
وإن كنت تريد تجربة شيءٍ ما حقًا، فأنت بصدد تجربة شيء ما لا يصدق.
كما ذكر السيد “ياموشي” أن السباق سمح له بجمع البيانات، وأن الشيء الأهم يكمن في الاتصال الذي يُخلَق بين الناس:
البيانات التي جمعناها لم تكن الشيء الوحيد، إذ أدركنا حقيقة اتصال الناس ببعضهم البعض كذلك، والحقيقة هي أن الناس تتصل من خلال هذا المشهد الذي يُدعى سباق، وأعتقد أنه الشيء الأكثر أهمية.
يُشار أن Gran Turismo Sport ستنطلق في الثامن عشر من نوفمبر المُقبل، على بلايستيشن 4، حصرًا.