أثناء خلال التغطية الحية لمؤتمر سوني بحدث E3، تحدث “كازونوري ياموشي” منتج Gran Turismo Sport حديثًا مطولًا عن العديد من جوانب اللعبة، بما في ذلك أسلوب اللعب، والرسومات، والصوت، والمزيد، اليوم.
إليك أبرز ما احتوته المقابلة:
- ذكر “ياموشي” أن عملية التقاط الصوت تغيرت في Gran Turismo Sport، وأن فريق التطوير كان يستغرق يومًا كاملًا للتسجيل لسياراة واحدة أو اثنين على الأكثر.
- هناك الكثير من محبي Gran Turismo في صناعة السيارات.
- أكد “ياموشي” ان Gran Turismo هي من اخترعت أساسًا طور الصورة Photo Mode، وأن التكنولوجيا في طور Scapes ليست كطور الصورة فحسب، حتى أنها من الممكن أن تغير عالم التصوير الحقيقي نفسه.
- إنه لمن المستحيل وضع السيارات في بعض المواقع بالعالم، لكن بفضل طور Scapes، سيتمكن اللاعبون من ذلك، فهو يمثل مستقبل التصوير، وفقًا لياموشي.
- بفضل قوة بلايستيشن 4، مواد وتراكيب السيارات ستكون على نحوٍ بالغٍ من الدقة، ليس السيارات فحسب، بل عالم اللعبة كله، بما يتضمن الطرق، والأعشاب، والأشجار، والسماء، ونحو ذلك.
- ذكر “ياموشي” أن هدف Gran Turismo هو تصميم المئة سنة القادمة في رياضة السيارات، والاتحاد الدولي للسيارات هو أفضل شريك لفعل ذلك.
- أوضح أيضًا أنك ستكون بحاجة للعب بعض الأطوار الفردية وتحقيق بعض النتائج في أطوار الأونلاين للحصول على رخصة Gran Turismo الرقمية، وهي معادلة لرخصة السائق الحقيقي التي يحملها “ياموشي” نفسه، والهدف من ذلك، هو إزالة الحدود بين السباقات الافتراضية والسباقات الحقيقية، وتغيير عالم السياقات الحقيقية في العالم الحقيقي.
- سيقوم طور “مدرسة المبتدئين” باللعبة بتعليمك أساسيات القيادة، خصوصًا بالنسبة لهؤلاء الذين لم يقودوا سيارة مسبقًا في العالم الحقيقي، وسيجدوا هذا الطور ممتعًا حقًا.
- اختتم “ياموشي” حديثه قائلًا أن Gran Turismo Sport هي أفضل Gran Turismo على الإطلاق، وأنها أفضل مئات المرات من أجزاء Gran Turismo السابقة.
يُشار إلى أن Gran Turismo Sport ستصدر في الثامن عشر من نوفمبر القادم، على بلايستيشن 4.