أخبار

يبدو بأن Gran Turismo 7 قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5

استطاع فريق Polyphony Digital خلال السنين الماضية أن يقدم لنا تجارب سباق رائعة مع ألعاب Gran Turismo كان آخرها جزء Gran Turismo Sport الممتاز الذي قدم تقنيات عالية بمحاكاة القيادة مع منافسات أونلاين رائعة.

ويبدو بأنه مع اقتراب طرح بلايستيشن 5 فإن الفريق يحضر مشروعه المقبل بالسلسلة هذا ما ألمح إليه مبتكر السلسلة Kazunori Yamauchi بمقابلة مع  GT Planet حيث ذكر بداية بأنه معجب كثيرا بلعبة Gran Turismo Sport والتي  قدمت أفضل فيزياء و واقعية في الرسومات بين أجزاء السلسلة لكنه أقر بافتقارها لمحتوى الأوفلاين وطور الحملة.

وأكد بأن الجزء المقبل سيكون حصيلة الخبرات التي جمعها الفريق طيلة مسيرتهم مع اللعبة وهو سيقدم محتوى يمزج ما بين الماضي والحاضر والمستقبل باختصار سيكون النموذج الأمثل لهذه السلسلة.

حيث ذكر بأنه خلال إحدى جولاته لاحظ بأن عدد من اللاعبين اليافعين الذي أحضروا معهم أجزاء قديمة من السلسلة وعندما قام بتجربتها معهم فوجىء بمقدار ما نسيه منها وأعطته التجربة بعض العناصر التي رغب بالعودة إليها خلال تطوير الجزء المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق