أخبار

لعبة Gran Turismo 7 لن تصدر للـ PS4 – هي لعبة حصرية بالبلايستيشن 5

في شهر نوفمبر الماضي انتشر إعلان ترويجي للعبة Gran Turismo 7 يحمل كلاماً عن إطلاقها في النصف الأول في العام المقبل 2021. وحينها قلنا بأنه بالرغم من أن هذا فيديو دعائي رسمي لكن لا يمكن أخذ المعلومة بأنها دقيقة 100% فمن يدري ربما تلجئ الشركة لتأجيل ذلك وتفضل طرحها في موسم أعياد 2021.

ويبدو بأن حدسنا كان بمحله بذلك الوقت واستشفينا ذلك من خلال العرض التشويقي الذي نشرته سوني اليوم والذي علمنا من خلاله مدة الحصرية المؤقتة لألعاب Project Athia وكذلك Deathloop و Ghostwire: Tokyo 

حيث ذكر في العرض بأن لعبة السباقات Gran Turismo 7 ستصدر في وقت ما من 2021 ولم يتم تحديد النصف الأول كما العرض السابق -الذي ذكرته أعلاه- كذلك تم ذكر بأنها حصرية لجهاز بلايستيشن 5 بينما الألعاب الأخرى مثل مايلز موراليس وهورايزون الجديدة قيل بأنها ستصدر للبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مما يعني بأنها لم تعد تستهدف النصف الأول من 2021 كنافذة إطلاق كما يبدو ولن تصدر كلعبة مشتركة بين جيلين.

سوني سبق وقالت بأن الحصريات التي تعتمد بعملها على تقنيات بلايستيشن 5 الخاصة مثل سرعة الـSSD لن تصدر للبلايستيشن 4 ومثال على ذلك لعبة راتشيت أند كلانك الجديدة.

بالغودة للعبة السباقات كانت سوني قد ذكرت بأنها ستعمل بدقة 4K ومعدل 60 إطار مع دعم تقنية تتبع الأشعة على PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق