أخبار

مطور Gotham Knights ربما بدأ بالتلميح لموعد صدور اللعبة

لعبة Gotham Knights تم الكشف رسمياً عنها في أغسطس الماضي والتي ستشهد غياب الرجل الوطواط. بعد الكشف عنها كان هناك الكثير من الآراء المتضاربة حولها وكنا قد نشرنا لكم مقال حول أمور أعجبتنا وأخرى لم تعجبنا في اللعبة.

لكن بعض تلك المخاوف وبعد أن وصلت لمسامع المطور أسرع كي يُطمئن اللاعبين عبر التأكيد بأن لعبتهم ليست لعبة مقدمة كخدمة GAAS.

قبل نهاية 2020 يبدو بأن فريق التطوير WB Games Montréal أحب أن يهنئ اللاعبين بأعياد نهاية العام على طريقته فنشر تغريدة يقول فيها بأن عيد الميلاد في جوثام يختلف عن باقي الأماكن. ولكن ما كان ملفت في هذه التغريدة هي وجود تواريخ ملفتة بالصورة تشير إلى 16-21 يوليو 2020 وهذا كان كافي بالنسبة للبعض لاعتبار بأن هذا قد يكون تشويق أو تلميح من المطور إلى أن موعد طرح لعبتهم.

ما نعرفه حتى الآن عن اللعبة أن مطورها أكد سابقاً عدم استلهامه قصتها من الكوميكس. كما علمنا بأن أحداثها ستمتد لعدة أيام، بعكس سلسلة أركام التي تدور أحداثها في ليلة واحدة. كذلك مدينة جوثام نفسها ستقدم الآن عبر خمسة مناطق مع فصائل مختلفة وستكون مفعمة بالحياة وغير مهجورة كما سلسلة أركام، بل سنلاحظ أن فيها سكان يمارسون أعمالهم بشكل طبيعي وهذا سيؤثر عليك فمثلاً بأوقات الذروة ستكون الشوارع مزدحمة وقد تتأخر بالوصول إلى وجهتك بسبب ذلك إذا كنت تعتمد على الدراجة النارية.

Christmas in Gotham is something else. #GothamKnights pic.twitter.com/TZ3yZyqJpv

— Gotham Knights (@GothamKnights) December 25, 2020

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق