أخبار

جوجل تعلن عن استديو Google Stadia المخصص للعمل على ألعاب حصرية

كشفت شركة جوجل النقاب بشكل رسمي عن أول استديو تطوير مخصص لخدمة Stadia المنتظر إطلاقها في نوفمبر القادم، حيث يحمل الفريق اسم Google Stadia و سيركز جهوده في الفترة القادمة على تطوير ألعاب مميزة تصدر بشكل حصري للخدمة الرقمية الجديدة.

الإعلان جاء عبر مدونة الشركة التي أكدت تأسيس استديو Google Stadia في مونتريال ، كيبيك، وسيكون أول استديو مخصص لخدمة Google Stadia لإنشاء ألعاب حصرية وفريدة من نوعها تتميز بكونها غامرة وجذابة، رغم ذلك لم يتم توفير أي معلومات محددة حول ما تم التخطيط له.

وفقا لتصريحات Jade Raymond رئيسة قسم الألعاب بالشركة سيكون الاستديو هو الوجهة الأولى لتطوير ألعاب حصرية لخدمة Stadia والتي ستتطرق لجميع الأنواع المفضلة لكل اللاعبين.

على ما يبدو أن فريق التطوير سيكون ضخم العدد وسيعمل على أكثر من مشروع واحد في نفس الوقت، حيث تهدف الشركة لتغيير طريقة تطوير ألعاب الفيديو مثلما غيرت طريقة تجربة الألعاب نفسها وفقا لما جاء في البيان الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق