أخبار

تحديد يوم الإطلاق الرسمي لخدمة Google Stadia

بعد فترة من الترقب والانتظار وتحديد نافذة الإطلاق في شهرنوفمبر، كشفت جوجل النقاب عن موعد إطلاق خدمة Stadia الرسمي خلال فعاليات حدث إطلاق Pixel 4، حيث تأتينا الخدمة الرقمية المعتمدة على إتصال الإنترنت بشكل رسمي في 19 نوفمبر 2019.

من خلال الصفحة الرسمية للخدمة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تم الإعلان عن توافر إصدار Founder’s Edition في 19 نوفمبر ويشمل إشتراك لمدة ثلاثة أشهر في خدمات Stadia Pro و Buddy Pass و Chromecast Ultra جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم Night Blue Stadia مقابل 129 دولار.

الإصدار المجاني من الخدمة المعروف باسم Stadia Base لن يتوفر قبل حلول العام القادم ولا يتضمن أي ألعاب مجانية، بينما يسمح للمستخدمين بتجربة الخدمة مقابل 10 دولار شهريا.

جميع المشتركين سيتمكنون من تجربة باقة مميزة من الألعاب فور إطلاق الخدمة تشمل Red Dead Redemption 2 و Mortal Kombat 11 و Kine والمزيد من العناوين التي يمكن تجربتها عبر شاشة التلفاز أو الكمبيوتر الشخصي أو حتى الهواتف الذكية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق