بشكل رسمي صدرت خدمة البث الرقمي لألعاب الفيديو Google Stadia بالأمس ولم نحصل بعد على أي أرقام رسمية بخصوص الخدمة وأعداد المشتركين والأنشطة المختلفة التي يتطرق لها اللاعبون، ولكن وفقا لتصريحات الصحفي Jason Schreier يبدو أن الأمور لا تسير على خير ما يرام.
الصحفي الشهير من موقع Kotaku أوضح عبر حسابه الشخصي بتويتر أن الخدمة تتخبط منذ يوم الإطلاق حيث أكد له أحد الأشخاص المطلعين على المشروع أن الحجوزات المسبقة كانت أقل من التوقعات، مشيرا إلى أن الحل يكمن في التوقف عن بيع الألعاب بسعرها الكامل وتحويل Stadia إلى خدمة قائمة على الإشتراكات بشكل كامل أو ترك الوضع كما هو ومشاهدة الوضع يتدهور.
Google Stadia is out today, and it already looks like a monumental flop. (I heard from one person involved that preorders were below expectations.) Question is, will they eventually stop trying to sell games and switch to an all-you-can-eat subscription model? Or just let it die?
— Jason Schreier (@jasonschreier) November 19, 2019
الصحفي عاد وعلق على تغريدة Paul Tassi من شبكة Forbes بخصوص أوقات التحميل السريعة وعدم وجود تحديثات موضحا أن تلك المزايا تحديدا ستكون نقاط بيع رئيسية لجهاز PS5 وقت الكشف عن المنصة في العام المقبل.
Not coincidentally, “play right away, download just what you need, no load times” will be some of Sony’s top selling points for the PlayStation 5 https://t.co/9dH03f9h3m
— Jason Schreier (@jasonschreier) November 18, 2019