أخبار

إطلاق Google Stadia في نوفمبر مع 31 لعبة مختلفة

(تحديث): إليكم التفاصيل الرسمية التي تم تأكيدها في مؤتمر Google Stadia Connect منذ قليل:

  • نظام Stadia Pro يوفر إشتراك شهري مقابل 9.99 دولار.
  • الخدمة تصدر في نوفمبر 2019 لمجموعة محددة من الدول وتتوافر تباعا لباقي المناطق.
  • نظام founder’s edition يأتي مع وحدة تحكم Night Blue وجهاز Chromecast Ultra لتشغيل الألعاب بدقة 4K.
  • إشتراك founder’s edition يتضمن لعبة Destiny 2 وثلاثة أشهر مجانية لنظام founder’s edition بالإضافة لميزة buddy pass التي تتيح لصديق أو أحد أفراد العائلة الإشتراك في الخدمة مجانا.
  • تحتاج الخدمة إلى سرعة انترنت 10 ميجابايت / الثانية كحد أدنى و35 ميجابايت / الثانية لتجربة الألعاب بدقة العرض 4K.
  • ألعاب الإطلاق تتضمن 31 لعبة مختلفة أبرزها Baldur’s Gate 3 المعلن عنها مؤخرا و Mortal Kombat 11.


(الخبر الأصلي): ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق فعاليات مؤتمر Google Stadia Connect والذي سيكشف النقاب عن التفاصيل الرسمية الكاملة للخدمة الرقمية القادمة من شركة Google وتخطط من خلالها لإقتحام صناعة ألعاب الفيديو بشكل جديد ومختلف، ولكن كما هي العادة، بدأت التسريبات تنتشر بكثافة في الساعات الماضية وتطرقت للأسعار والنماذج المختلفة وموعد إصدار الخدمة.

تقرير موقع التقنية الكندي Lapresse.ca أوضح توافر الخدمة في 14 نوفمبر 2019 بشكل رسمي لـ14 دولة حول العالم مع وجود نموذج إشتراك باسم Founder’s Edition يكلف اللاعبين 169 دولار ويأتي مع وحدة تحكم و Chromecast Ultra ولعبة Destiny 2 واشتراك لمدة ثلاثة أشهر.

لبث ألعاب الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية يحتاج المستخدم إلى Stadia Pro الذي يكلف 12 دولار شهريا ويقدم مجموعة من الألعاب القديمة فقط، في حين أن الألعاب الجديدة يجب شرائها بشكل منفصل، وفي عام 2020 ينتظر أن يتم الإعلان عن نظام إشتراك مجاني ولكنه يدعم دقة العرض 1080p فقط ولن يحصل المستخدم على أي ألعاب مجانية مثل Stadia Pro مع ضرورة وجود Chromecast لعمل الخدمة على متصفح Chrome من خلال جميع أجهزة Google.

هناك 31 لعبة مختلفة متاحة وقت الإطلاق أبرزها Destiny 2 و Assassin’s Creed Odyssey و The Division 2 وثلاثية Tomb Raider.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق