أخبار

تقرير: Google تتحضر لتقديم خدمة بث مباشر خاصّة بالألعاب

Google

وفقًا لتقريرٍ نُشِرَ مؤخرًا، يبدو أن الشركة العملاقة Google تسعى هي الأخرى لدخول سباق خدمات البث في الألعاب، بخدمة مدفوعة جديدة.

فنقلًا عن أشخاص لديهم معرفة بالمشروع، يُقال أن الخدمة يجري تطويرها حاليًا تحت اسمٍ مؤقتٍ “Yeti”، وليس واضحًا حتى الآن كيف سيصل المستخدمون إليها. ومع ذلك، أقرب الاحتمالات تتلخص في إما أن الاشتراك سيعمل عبر مشغلات بث الوسائط الرقمية عبر Chromecast أو ربما تقوم الشركة بتطوير منصة جديدة كليًا لهذا الغرض.

وكانت التقارير قد أفادت في عديد المناسبات أن Google تنظر في دخول سوق أجهزة الألعاب المنزلية، لكن يبدو أن تلك الجهود لم تجد طريقها للدخول حتى الآن. وعلى الرغم من ذلك، لدينا بعض الدوافع لاعتقاد أن الأمور باتت مختلفة حاليًا. ففي يناير الفارط، وظَّفت Google مسؤول Playstation و Xbox السابق Phil Harrison لقيادة أعمال جديدة تخص الشركة. ولم يتمكن Harrison من إيضاح دوره الجديد هنالك، لكنه وصفه بأنه “فرصة مميزة وخاصّة للغاية”.

بانتظار ما تخبئه لنا الأيام التالية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق