أخبار

جوجل تستعين بمطورين سابقين لسلسلة Assassin’s Creed لتطوير حصريات Stadia

سبق وأن كشفت جوجل عن تأسيسها لاستوديو تطوير خاص بمنصتها Stadia تحت إشراف Jade Raymond التي غادرت EA وقبلها يوبيسوفت وهي الاسم الشهير خلف سلسلة Assassin’s Creed.

مهمة الاستوديو طبعاً هو تطوير ألعاب حصرية لمنصة Stadia ولأن جوجل تدرك بأن سر نجاح أي منصة ألعاب هو الألعاب ذاتها والتجارب الحصرية بها قررت التوسع أكثر بنطاق المواهب الخاص بالاستوديو الجديد، حيث تم الكشف اليوم عن جذب جوجل لأسماء شهيرة عملت سابقاً على سلسلة أساسنز كريد.

من بين هؤلاء Sébastien Puel, Francois Pelland و Mathieu Leduc الذين سينصمون لزميلتهم السابقة في يوبيسوفت جيد ريموند للعمل على تقديم ألعاب للمنصة، وبحسب بيان سابق من جوجل فإن فريق التطوير سيكون ضخم العدد وسيعمل على أكثر من مشروع واحد في نفس الوقت، حيث تهدف الشركة لتغيير طريقة تطوير ألعاب الفيديو مثلما غيرت طريقة تجربة الألعاب نفسها.

يأتي هذا في وقت تشهد في Stadia انطلاقة متعثرة لا تخلو من المشاكل مع شكاوي اللاعبين العديدة، وكنا قد ناقشنا بمقال مفصل مميزات وعيوب هذه المنصة أنصحكم بالاطلاع عليها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق