أخبار

جوجل ما اشترت خدمة Twitch بسبب مشاكل تتعلق بالاحتكار

Twitch

أمازون فاجأتنا بشكل كبير بشرائها Twitch ، بعد كم شهر من إعلان قوقل عن شراء Twitch. وما تمت هذي الصفقة بسبب أنه فيه احتمال ان عندهم مشآكل تتعلق بالاحتكار.

 نشرت Forbes تقرير يتكلم عن قلق وتخوف حول المشاكل المتعلقة بالاحتكار اللي من الممكن يصير لو تمت هذي الصفقة . لأن قوقل واجهت مشاكل كثيرة تتعلق بالاحتكار سابقاً, مثل  محرك البحث الخاص بها واستخدام الاندرويد للتسويق لمنتجاتها وأشياء كثيرة أخرى ، ونتيجة التخوف والقلق حول المشاكل المتعلقة بالاحتكار، قوقل وتويتش ما قدرو يتوصلوا إلى اتفاق حول رسوم فسخ العقد, وهي أموال تعطى إلى الشركة اللي رآح يتم شرائها إذا ما تمت عملية الشراء بشكل جيد.

شراء أمازون لـ تويتش بـ 970 مليون دولار ما رآح يغير طريقة عمل موقع تويتش وأعلن مصدر مسؤول في بث مباشر قآل ” Twitch هو بالتأكيد يقوم بعمل ممتآز ومآ رآح نغير هالشي “، الطرفين يتوقعون أن الموارد الاضافية من أمازون اللي سيتم استخدامها في Twitch رآح تساعد Twitch على أن يكون أفضل.

سابقاً في هذا الشهر Twitch بدأت بـ حذف الصوت أوتوماتيكياً من المقطع اذا كان به بعض المشاكل من ناحية حقوق الملكية أو غيره ، واللي أثر بشكل سلبي وبشكل غير مقصود على اللي يبثون بث مباشر بدون أي صوت ماعدا صوت اللعب فقط ، هذي الخطوة توقع الكثير انها لها علاقة بشراء يوتيوب لـ Twitch. ولكن Twitch صرحت أنها في نهاية المطاف ومهما كان رآح تضطر أنها تحل مشاكل حقوق الملكية وغيره التي يتم تجاوزها في البثوثات المباشرة المعروضة على Twitch.

وش تتوقع أن تكون نتايج هذه الصفقة برأيك ؟

الوسوم
اظهر المزيد

ميثم آل دبيس

من سكآن الشرقية، طالب حالياً، يعشق الألعاب خآصة ألعاب الحرب والسيارات " خاصة الواقعية منها " ، يلعب على الـ PC والكونسلز
إغلاق