أخبار

جوجل تستحوذ على مطور Journey to the Savage Planet من أجل منصتها Stadia

يمكننا القول بأن جوجل لم تتمكن من تحقيق النجاح ببدايات منصتها للبث Stadia حيث تعثرت الانطلاقة لهذه المنصة مع صدور تقييمات غير مبشرة ممن قام بتجربتها وبعد ذلك سمعنا شكاوى عديدة من اللاعبين على هذه المنصة والبعض اتهم جوجل بالكذب.

لكن يبدو بأن الشركة العملاقة لن تيأس وهي تدرك بأن الألعاب هي من تحقق النجاح بالنهاية ولنا في سويتش أكبر مثال على هذا، لذا فالشركة تسعى لاستقطاب أهم المواهب في مجال تطوير الألعاب من أجل دعم منصتها.

وفي هذا السياق أعلن اليوم عن أن جوجل استحوذت على فريق Typhoon Studios الذي يعمل بالوقت الحالي على تطوير لعبة Journey to the Savage Planet وسارع الفريق للإعلان بأن هذا الاستحواذ لن يؤثر على الخطط المقررة لهذه اللعبة فهي ستصدر كما أعلن سابقاً للأجهزة التي أعلن عنها من قبل.

فريق Typhoon Studios  لمن لا يعلم مقره في مونتريال وهم يضم العديد من المواهب مثل  Reid Schneider و Alex Hutchinson الذي عمل سابقاً كمخرج إبداعي لألعاب Assassin’s Creed III  و Far Cry 4بدورها رحبت جيد ريموند مسؤولة فرق التطوير الخاصة بستاديا بانضمام Typhoon Studios وقالت بأن هذا الاستحواذ جاء لتعزيز عدد الفرق التي تعمل الآن على تقديم ألعاب حصرية للمنصة مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق