أخبار

مطور The Lord of the Rings: Gollum يقارنها بلعبة Prince of Persia!

عشاق أفلام وعالم سيد الخواتم سيكونون العام المقبل على موعد مع لعبة جديدة تقع بنفس ذلك العالم وهي The Lord of the Rings: Gollum التي تم تأكيد إصدارها كذلك للجيل القادم.

مصمم اللعبة Martin Wilkes تحدث بمقابلة مع موقع IGN حول اللعبة وقارنها بلعبة يوبيسوفت Prince of Persia حين تحدث عن امتلاكها عناصر تسلل وكذلك الركض عبر الجدران والقفز وحركات الباركور وقتل الأعداء خلسة. لكن الفرق هنا هو أن Gollum يعتمد أكثر على مكره في مواجهة العدو.

اللعبة بأحداثها ستروي قصة جولوم ما قبل أحداث ثلاثية الروايات من J.R.R. Tolkien ورغم وجود الخيارات التي ستؤثر على الأحداث إلا أن مصير جولوم سيكون واحد مهما كانت خيارات اللاعب لأنها تتبع أحداث الروايات إلى أن تلك الخيارات ستنعكس على مصير الشخصيات الجانبية.

اللعبة تضعنا في صراع داخلي بين شخصية Smeagol وشخصية Gollum التي تسيطر عليه واختلافهما بين شخصية شريرة وأخرى طيبة سيعطي اللاعب تجربة خاصة عليه خلالها اختيار جانب من الجانبين ليبدو وكانه يقود شاحنة مع إطارين مسطحين وهو يحاول ألا تنجرف به الشاحنة للهاوية.

اقرأ أيضاً: لأول مرة – انتشار تفاصيل وفيديو مسرب عن لعبة The Lord of the Rings الملغية

ومن بعض التفاصيل السابقة التي تم كشفها عن اللعبة علمنا بأنها ستبدأ بتعريفنا على الشخص الذي كان عليه Gollum عندما كان أقرب للإنسان من ثم سيتم التطور بالشخصية عبر الأحداث وصولاً لمرحلة إفسادها بواسطة الخاتم. وفي كل فصل من فصول اللعبة ستواجه 3 أو 4 مواقف تجد فيها بأن الشخصية تعيش صراعات داخلية ما بين الطبيعة الطيبة والشريرة Sméagol أو Gollum وصولاً لاضطرار اللاعب لاتخاذ قرار حاسم ومصيري يعتمد على خياراته أثناء اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق