أخبار

Godfall تصدر حصريا على PS5 بفضل يد التحكم المحسنة

واحدة من أبرز مفاجآت حفل The Game Awards كانت الكشف عن لعبة Godfall من استديو Gearbox وشركة Counterplay Games، ولا تكمن المفاجأة في الكشف عن اللعبة نفسها بقدر كونها حصرية لجهاز PS5 فقط على الرغم من تقديم الاستوديو للعديد من المشاريع على كافة المنصات ولكن هذه المرة يختلف الوضع بسبب إمكانيات PS5 الاستثنائية وفقا لتصريحات المطورين.

Keith Lee رئيس شركة Counterplay Games تحدث في لقاء صحفي موضحا أن المزايا التي يقدمها جهاز PS5 ستوفر للعنوان إمكانيات استثنائية يمكن الاستفادة منها بشكل رائع مثل وحدة التخزين SSD القوية بشكل استثنائي ووحدة التحكم المحسنة القادمة مع المنصة.

وحدة التخزين المستخدمة في جهاز PS5 لا تكتفي فقط بتوفير تفاصيل مذهلة لكل عنصر داخل اللعبة وإنما تساعد أيضا في التحميل السلسل للعالم الإفتراضي وتوفير قتال ذات حركة واقعية ما يجعل المعارك مبهرة ووحشية بطريقة دقيقة ومذهلة.

Godfall تعتبر أول عنوان إطلاق حصري لجهاز PS5 وينتظر توافر اللعبة بشكل رسمي في موسم أعياد 2020 مع إصدار المنصة بشكل رسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق