أخبار

القصة وأسلوب اللعب ضمن التفاصيل الجديدة للعبة Godfall

بعد أن كشف عنها  بحفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 تزودنا شركة Gearbox بلعبتها الجديدة قيد التطوير للبلايستيشن 5 والحاسب Godfall التي تمزج بين ألعاب السولز و Monster Hunter.

اليوم لدينا معلومات جديدة عنها فالقصة ستحمل عناصر مستوحاة من رواية The Stormlight Archive وسنلعب فيها بدور واحد من أبطال Knight’s Order القلائل الذين تبقوا على قيد الحياة والذين يقع على عاتقهم إنهاء أحداث كارثية ستودي بنهاية العالم.

سيكون هنالك 3 أنواع من الشخصيات لنختار منها وكل كلاس يمتاز بقدرات معينة، و هناك الكثير من خيارات التخصيص التي ستتاح للاعب مع مرور الوقت. اللعبة تدعم اللعب التعاوني كما أن الزعماء تم تصميمهم لرد أكثر من لاعب في نفس الوقت، و بإمكانهم الإطاحة بكما معًا.

اقرأ أيضاً مطور Godfall يؤكد: العرض المسرب صحيح ولكنه يعود للعام الماضي

وستلعب فيها عناصر الأرض والرياح والروح والنار دور كبير بالقصة ومجريات الأحداث. من ناحية أخرى ذكر المطور بأن بلايستيشن 5 يُساهم بتقديم تجربة في هذه اللعبة تعمل بشكل ليس له مثيل بفضل المعالج و البطاقة الرسومية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق