أخبار

تسريب مقطع قصير لأسلوب قتال Godfall مُلتهب.. يُبشر بقوة الجيل القادم – تحديث

المحتوى الأصلي للخبر

خلال حفل The Game Awards 2019، كشفت شركة Gearbox النقاب عن لعبة Godfall كأولى ألعاب الطرف الثالث المُعلنة بصفة رسميَّة لجهاز PS5. وفي حين اكتفى العرض بالمشاهد السينمائية آنذاك، سُرِّبَ ما يبدو أنه مقطعٌ لأسلوب اللعب، مؤخرًا.

وظهر هذا المقطع الصغير -الذي لا يتجاوز الست ثوانٍ- على موقع التواصل الشهير Reddit. وبحسب ما قيل، فإنه مقطوعٌ ومجتزأٌ من فيديو تشويقي سيصدره فريق التطوير Counterplay Games عمّا قريب.

وعلى الرغم من صِغر المقطع إلى هذه الدرجة، إلّا أنه يعطينا لمحة مناسبة عن الطريقة التي سيبدو فيها القتال في Godfall. ومما شاهدناه -ويمكنك مشاهدته أيضًا أدناه- من الواضح أننا على موعدٍ مع معاركٍ ملتهبة وسنتمكن من تنفيذ ضرباتٍ متوهجة وحماسية– خاصةً مع توفر PS5 بعتاده القوي.

وبالإضافة إلى ذلك، ألمح مُسرِّب المقطع في حديثه مع المعلقين، إلى أن تاريخ هذا المقطع يعود إلى أوائل 2019– وبالتالي علينا توقع رؤية تحسينات أكثر عمّا يتوفر في هذا الفيديو.

يُشار إلى أن Godfall ستصدر على PS5 وعلى PC عبر متجر Epic Games Store هذا العام.

فيديو أسلوب لعب Godfall المُسرَّب

[GodFall] [Video] – Combat Footage (A Fraction of the footage from an Unreleased Trailer I have) from PS4

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

تحديث

بعد انتشار المقطع القصير في مختلف الأنحاء، خرج علينا نفس المستخدم لنشر المقطع الكامل. وقبل أن أتركك للمشاهدة، من المهم التنويه إلى أنه لا يوجد أي دلالات حول ما إن كان المقطع يخص نسخة PS5 أم نسخة PC من Godfall.

وبشكلٍ شخصي، أعتقد أن اللعبة تستهدف استعراض قوة جهاز سوني القادم بشكل رئيسي.

الفيديو:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق