أخبار

مطور Godfall يكشف كيف ستستغل لعبته ميزات يد DualSense للبلايستيشن 5؟

لعبة Godfall واحدة من أوائل الألعاب التي أعلن عنها للبلايستيشن 5 وسبق وذكر المطور بأن لعبته تصدر حصريا على PS5 بفضل يد التحكم المحسنة.

اليوم عاد المطور ليحدثنا عن الأمور التي أمكنهم تقديمها بتجربة اللعب بفضل مميزات يد التحكم، مثل ميزة الاهتزاز ستستمح بجعل اللاعب يشعر بحركة السيف بين يدي الشخصية واحتكاكه بجسد العدو بشكل لم يسبق وأن تم تقديمه من قبل.

الأمر لا يقف عند هذا الحد بل يمكن استغلال ميزة Haptic Feedback بحيث تمكن اللاعب من الشعور بأنواع أسطح مختلفة أثناء تزحلقهم عليها. كذلك سبق وحدثتنا سوني عن استغلال مزايا اليد لتقديم شعور مقاومة مختلف بأزرار الـ trigger لإعطاء شعور أكثر واقعية عند سحب القوس. Godfall ستستفيد من ذلك أيضاً بما يتعلق بأسلحتها لتمنح شعور واقعي بالتعامل معها، والتأثيرات الإيجابية لهذا الأمر ستظهر مع تنوع الأسلحة في اللعبة.

اقرأ أيضاً: القصة وأسلوب اللعب ضمن التفاصيل الجديدة للعبةGodfall

كذلك سيتم الاستفادة من الميزات الأخرى للجهاز عبر منح اللاعب القدرة على استشعار أماكن وجود الخصوم وهذا الأمر يعد مسألة حيوية في لعبة اشتباكات مثل هذه اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق