أخبار

مطور Godfall اللعب مع يد تحكم DualSense مذهل ولا يصدق

لعبة Godfall واحدة من ألعاب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 والتي ستستغل ميزات يد DualSense لتعطينا إحساس واقعي عند تلاحم الأسلحة. 

اليوم وفي مقابلة مع مطور اللعبة Counterplay Games مع مجلة بلايستيشن امتدح رئيسه يد التحكم بشكل كبير ووصف التجرية التي ستمنحها للاعبين بأنها مذهلة للغاية ولا تصدق، كما إمتدح القدرة على تخصيص إهتزازات وحدة التحكم لكي تتوافق مع المواقف المختلفة التي ستقابلونها أثناء اللعب.

أيضاً كال المطور المديح لجهاز بلايستيشن 5 بشكل عام قائلاً بأنهم استفادوا من قوته لتقديم تجربة لعب مع 60 إطار وكذلك إمكانية تقديم عوالم أكثر جمال مع مستوى رسومات ومؤثرات جرافكس عالية الجودة ودعم تتبع الضوء مما خلق عوالم نابضة بالحياة أكثر. مشيراً إلى أن هذه الخصائص هي هبة المستقبل التي حصلوا عليها من هذه التقنيات الجديدة.

هذا وكان المطور قد أكد سابقاً بأن Godfall ليست لعبة خدمية لكن رغم هذا فأنت بحاجة اتصال دائم بالانترنت للعبها. وهي تمزج بين ألعاب السولز و Monster Hunter.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق