أخبار

مخرج God of War يفسر سبب تغيير وضعية الكاميرا مقارنة بالأجزاء السابقة

God of Warفريق سانتا مونيكا أدخل تغييرات عدة على لعبة God of War لعل أبرزها تغيير زاوية الكاميرا مما أعطى اللعبة بعداً مختلفاً عن باقي أجزاء السلسلة.

اليوم تحدث مخرج God of War السيد Cory Barlog أكثر عن هذه النقطة فذكر أن الكاميرا في God of War ستركز بشكل كلي على بطل اللعبة كريتوس بدلاً من التركيز على المشهد الكلي كما كان الحال في أجزاء God of War السابقة.

المخرج ذكر بأنه في لعبة God of War الأولى كانت وضعية الكاميرا من أعلى مناسبة أكثر للعبة كونها توحي بصغر حجم كريتوس نسبة لما يدور حوله من أحداث ومشاهد ملحمية توجبت أن تعرض الكاميرا كل شيء من الأعلى، أما في اللعبة الجديدة فهي ستركز أكثر على شخصية كريتوس نفسه فتم اختيار وضعية الكاميرا التي تركز عن قرب على هذه الشخصية.

من الجدير بالذكر أن لعبة God of War  قادمة في وقت ما من العام المقبل 2018 على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق