إطلاق God Of War سيكون في نهايات أبريل التالي كما عرفنا. ومع ذلك، لا زلّنا إلى الآن نسمع مزيدًا من التفاصيل الجديدة عن اللعبة من قِبل مطوريها في SIE Santa Monica Studio.
وعبر حلقة بودكاست جديدة، أكّد مُصمما بيئة اللعبة Nate Stephens و Luke Berliner ما قيل سابقًا بشأن تغييرهم لاتجاه اللعبة، لكن الآن مع التفصيل. ففي بادئ الأمر، كانت الأمور تسير نحو التفاؤل والواقعية الشديدة مع الابتعاد عن أساسات الأجزاء السابقة. لكن في النهاية، قرر الفريق الاستمرار مع الواقعية لكن دون المبالغة فيها.
وبالحديث عن الأمور المتعلقة بأسلوب اللعب الجديد، أوضح Nate Stephens أن اللعبة ستشمل تسعة عوالم من الأساطير الإسكندنافية، كما أن المستويات ستكون جديدة كليًا على عشّاق السلسلة، “وذلك بفضل قصة Cory Barlog الرائعة التي تطلبت وضع سياق مذهلٍ أثناء التقدم باللعبة” على حد وصفهِ.
بالإضافة إلى ذلك، أُعلِنَ أن العديد من المراحل ستأتي محملةً بالمخاطر البيئية التي قد تمنع بطلنا Kratos من المُضي قُدمًا، “وهو ما سيُعطي اللاعبين شعورًا بالرضا الكبير عند التغلّب عليها”.
موعدكم مع God Of War في العشرين من أبريل، حصريًا -بالطبع- على PS4.