نجحت God of War في إعادة تقديم سلسلة ألعاب الأكشن بشكل مذهل وحققت نجاح مدوي على مستوى التقييمات والمبيعات كما فازت بقلب لعبة العام في حفل جوائز The Game Awards، وعلى الرغم من نجاح العنوان إلا أن العديد من اللاعبين اعترضوا على تكرار معارك الزعماء وتحديدا مواجهة كائنات Trolls مرارا وتكرارا، ما استدعى تعليق رسمي من مخرج العنوان “كوري بارلوج”.
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات المخرج التي أوضح من خلالها وجود محتوى ضخم للعبة تم حذفه لأنه لا يلائم لعبة واحدة فقط ويحتاج إلى جهود جبارة للانتهاء من العمل عليه، واصفا لعبة God of War باللعبة الطموحة والمجنونة في نفس الوقت حيث كانت تقدم عدد أضخم من مواجهات الزعماء قبل أن يتم التخلص من هذا الأمر.
لإيضاح وجهة نظره، أكد “كوري” أن العمل على تصميم زعيم واحد فقط استغرف من 30 مطور العمل المستمر لمدة 18 شهرا تقريبا، وبالتالي كان من الضروري حذف مجموعة من تلك الشخصيات للوفاء بموعد الإصدار النهائي للعنوان.
بحسب تصريحات المخرج، كان الهدف من مخلوقات Trolls العملاقة هو توفير قصة مثيرة أخرى في عالم اللعبة ولكن تلك القصة لم تحصل على الإهتمام المرجو بسبب ضخامة الأحداث وبالتالي اقتصر الأمر على المعلومات التي يحصل عليها اللاعب من خلال الجريدة أو التفاصيل التي يتطرق لها ميمير كل فترة.
بحسب تصريحات المخرج، كان الهدف من مخلوقات Trolls العملاقة هو توفير قصة مثيرة أخرى في عالم اللعبة ولكن تلك القصة لم تحصل على الإهتمام المرجو بسبب ضخامة الأحداث وبالتالي اقتصر الأمر على المعلومات التي يحصل عليها اللاعب من خلال الجريدة أو التفاصيل التي يتطرق لها ميمير كل فترة.
كان من المفترض أن يكون هناك 3 فصائل مختلفة من تلك الكائنات العملاقة ولكن بسبب اتفاق بين أحد زعمائهم وبين Odin تم القضاء على معظم تلك الكائنات واصطيادها واحد تلو الأخر ولم يتبقى سوى Trolls على قيد الحياة حيث سيطر عليهم الغضب وأصبحوا يفتكون بأي شيء يقترب منهم لأنهم يعتبرون الجميع مسؤول عن تدمير حضارتهم وثقافتهم المزدهرة.
مخرج اللعبة سبق وأكد في لقاء صحفي سابق وجود أفكار ضخمة لمحتويات اللعبة الإضافية، ولكن على ما يبدو أنه قرر الاستفادة من تلك الأفكار في العمل على الجزء الرئيسي القادم من السلسلة والمتوقع أن يكون مخصص لجهاز PS5.