أخبار

God of War تحطم رقم قياسي جديد، وتتصدر المبيعات البريطانية للأسبوع الرابع

God of War

تواصل لعبة God of War تسجيل النجاحات وحفر اسمها بسجلات تاريخ صناعة الألعاب على الأقل وفق تقارير وكالة GFK البريطانية التي نشرت اليوم نتائج تقريرها للأسبوع المنتهي في 12 مايو.

حيث تبين أن هذه اللعبة ورغم تراجع مبيعاتها 30% عن الأسبوع السابق إلا أنها حطمت أرقام قياسية جديدة فباتت أكثر لعبة من نشر سوني للبلايستيشن 4 تتربع على صدارة المبيعات البريطانية لأسابيع متتالية متفوقة على لعبة The Last of Us: Remastered التي كانت تحتل هذا اللقب سابقاً لثلاث أسابيع في حين أن God of War احتلت الصدارة حتى الآن لأربعة أسابيع متتالية.

كما ذكر تقرير اليوم بأن God of War هي واحدة من أضخم إصدارات هذا العام مع Far Cry 5 و  Monster Hunter: World، وأضاف بأنه لو تابعت اللعبة تصدرها لقائمة المبيعات للأسبوعين القادمين فهي ستتفوق على The Last of Us للبلايستيشن 3 وتصبح أكثر الألعاب الحصرية من نشر سوني تتصدر قائمة المبيعات لأسابيع متتالية.

بالعودة للقائمة نذكر بأن المركز الثاني كان من نصيب Donkey Kong Country: Tropical Freeze رغم انخفاض مبيعاتها 32% عن الأسبوع الماضي، بينما حلت Far Cry 5 بالمركز الثالث.

  1. God of War
  2. Donkey Kong Country: Tropical Freeze
  3. Far Cry 5
  4. FIFA 18
  5. Fallout 4
  6. Mario Kart 8 Deluxe
  7. LEGO Marvel Super Heroes 2
  8. Assassin’s Creed Origins
  9. Grand Theft Auto V
  10. Destiny 2

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق