أخبار

استطلاع: اللاعبون يطالبون بجزء جديد لـGod Of War أكثر من أي حصرية أخرى

قدمت سوني خلال هذا الجيل العديد من الألعاب الحصرية الرائعة التي ساهمت في نجاح بلايستيشن 4 سواء عناوين جديدة مثل  Horizon Zero Dawn أو أجزاء لسلاسل عريقة مثل God Of War التي عادت بشكل جديد كلياً.

ومع اقتراب الانتقال للجيل المقبل أحب موقع IGN أن يطرح سؤال على متابعيه حول أي حصرية من حصريات بلايستيشن 4 يرغبون أكثر برؤية جزء جديد لها مثل God Of War 2, Horizon Zero Dawn 2 و ايضا Marvel Spider-man 2

نتيجة الاستطلاع أظهرت أن اللاعبين متشوقون لاستكمال مغامرات كريتوس أكثر من أي شخصية أخرى حيث حلت بالمركز الأول في حين جاء نيثن دريك بطل أنشارتد بالمركز الأخير، لكن يبدو بأن النهاية المفتوحة التي انتهت بها قصة God Of War والتي تركت ورائها أسئلة كثيرة دون إجابات هي الدافع الأكبر الذي يجعل اللاعبون يرغبون باستكمالها لمعرفة ما الذي سيحدث، أما أنشارتد فتم إنهاء قصة دريك بالجزء الرابع كما نعلم.

المثير للاهتمام كان تفاعل مخرج God Of War مع هذا الاستطلاع حيث أعاد نشره عبر تويتر وقال بأن هذه تبدو فكرة جيدة وهو أيضاً يريدها ويتمنى أن يتم العمل عليها ليضم نفسه لصفوف عشاق اللعبة ومنتظري جزئها المقبل.

بالنسبة لكم أنتم ما هي حصرية بلايستيشن التي تودون رؤية جزء جديد لها قبل غيرها؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق