أخبار

تقرير: God of War أفضل لعبة مبيعاً في بريطانيا بشهر أبريل وسوني أفضل ناشر

God of War

نجاحات كبيرة حققتها سوني مع لعبتها God of War التي بلغت مبيعاتها 3.1 مليون نسخة خلال أول 3 أيام على طرحها ومع هذا الرقم كان متوقعاً أن نشهد نشر تقارير تؤكد نجاح اللعبة وتفوقها على باقي الألعاب.

حيث نشرت وكالة Gfk تقرير خاص بمبيعات الألعاب في بريطانيا بشهر أبريل والذي أظهر بأن لعبة God of War استطاعت أن تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً الشهر الماضي رغم أنها لم تصدر إلا يوم 20 ابريل ورغم هذا تفوقت على Far Cry 5 و FIFA 18.

وبفضل هذه النجاحات كانت سوني هي أفضل ناشر في السوق البريطاني بأبريل مع حصة 22.2 % من إجمالي سوق الألعاب ببريطانيا بما يتعلق بعدد النسخ المباعة وكذلك حازت على حصة 27.5 % من إجمالي قيمة السوق هناك.

أما شركة يوبيسوفت فحلت ثانياً بعد انخفاض مبيعات Far Cry 5 بنسبة 36% مقارنة مع شهر مارس، من ناحية أخرى علمنا بأن لعبة Yakuza 6: The Song of Life حققت هي الأخرى نجاحات كبيرة حيث بلغت مبيعاتها بشهر الإطلاق 35% أكثر من مبيعات Yakuza 0.

  1. God of War
  2. Far Cry 5
  3. FIFA 18
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  6. Sea of Thieves
  7. Grand Theft Auto V
  8. Fallout 4
  9. Super Mario Odyssey
  10. Call of Duty: WWII

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق