أخبار

مخرج God of War يؤكد: كدنا نتخلص من كريتوس مقابل شخصية جديدة

استطاع سانتا مونيكا أن يحقق نجاحات مبهرة مع لعبة God of War الأخيرة فرغم كل تلك التغييرات التي طرأت على اللعبة إلا أنه استطاع بحرفية تقديم تجربة لا تنسى واستحقت جوائز كثيرة.

اللعبة بهذا الجزء حصلت على الكثير من النقاشات قبل البدء بتطويرها كان من بينها آراء عن ضرورة الاستغناء عن شخصية أتريوس لأن البعض لم يكن مقتنع بها لكن المخرج كوري بارلوغ تمسك بها، وها هو اليوم يكشف أيضاً بأن أصوات أخرى طالبت بالتخلص من البطل كريتوس لأنهم شعروا بأنه بات مزعج ولم يعد له مكانٌ.

كما ذكر هؤلاء بأنهم يفضلون أن يتم تقديم بطل جديد كلياً لكن المخرج أصر على أن يكون هنالك كريتوس في هذه اللعبة لأن السيناريو المكتوب يتعلق بتطور شخصيته وسعيه لتجاوز ماضيه المظلم، ولقد احتاج جهد كبير لإقناع المسؤلين بهذا الأمر.

وليتمكن من إقناعهم بهذه القصة ووجود أتريوس كمرافق ضرب لهم بارلوغ مثال عن لاست أوف أس التي يراها الأمثل في كيفية تطبيق شخصية مرافقة داخل اللعبة بنجاح.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق