أخبار

وثائقي God of War بات متاحاً الآن مع ترجمة نصية باللغة العربية

نجحت سوني وفريق سانتا مونيكا من إعادة إحياء سلسلة God of War بشكل جديد وصيغة رائعة نالت إعجاب الجميع حتى أن اللعبة تمكنت من خطف لقب لعبة العام 2018 رغم المنافسة الشرسة مع أسطورة روكستار ريد ديد ريدمبشن 2.

ومن أجل تسليط الضوء على المصاعب التي واجهت مطور اللعبة وما تكبده من متاعب أثناء عملية التطوير تم إطلاق فيلم وثائقي مدته ساعتين تقريباً يتحدث عن نهضة كريتوس وصناعته، ولمن لم تسعفه لغته الانكليزية بفهم كل ما ورد في هذا الفيديو تم اليوم طرح نسخة مترجمة بالعربية منه تحت اسم “صناعة كريتوس”

هذا الفيلم يركز على كواليس عملية التطوير وتصميم الشخصيات والسيناريو والعالم الإفتراضي والقصة التي أسرت قلوب محبي السلسلة القدامى والجدد، وهو متاح من خلال قناة PlayStation عبر يوتيوب واللغة العربية متوفرة ضمن خيارات الترجمة النصية في Youtube.

بدون شك هناك المزيد من الأجزاء التي ستستكمل قصة كريتوس وأبنه الوحيد، حيث سبق وأكد مخرج اللعبة هذا الأمر منذ أكثر من عام، ومؤخرا تم التلميح للجزء الثانية من خلال رسالة سرية أطلقها استديو Santa Monica عبر ثيم مجاني لجهاز PS4 للاحتفال بمرور عام على إصدار اللعبة بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق