قدمت لعبة God of War الصادرة في 2018 تغييرات جذرية على السلسلة ساهمت في نجاحها بصورة أكبر والوصول لقاعدة جماهيرية أضخم على منصات بلايستيشن، لذا، من المتوقع أن تستفيد لعبة God of War Ragnarok من تلك التغييرات وتبني عليها، بما في ذلك تقنية التصوير One Shot التي نالت إعجاب اللاعبين في الجزء الماضي.
بحسب تصريحات Matt Sophos مدير السرد في لعبة استوديو Santa Monica المرتقبة، ستعتمد لعبة God of War Ragnarok على تقنية One Shot، أي كاميرا التصوير ذات اللقطة الواحدة من بداية أحداث العنوان وحتى نهايتها تمامًا مثل الجزء السابق.
تقنية One Shot سبق استخدامها في عناوين مختلفة، وتتواجد في المشاريع المستقبلية المرتقبة مثل ريميك Dead Space الذي سيعتمد على نفس التوجه، الأمر الذي يزيد من تفاعل اللاعبين مع الأحداث بشكل أفضل كما لو أنهم جزءًا من عالم اللعبة.
يشار إلى أن أحداث اللعبة تدور بعد سنوات قليلة من أحداث الجزء الصادر في 2018، حيث وصلت رياح Fimbulwinter المتجمدة إلى Midgard، مما يجعل بقاء Kratos و Atreus و Mimir في براري Norse أكثر صعوبة من ذي قبل، وبينما بنت اللعبة الأخيرة قدرًا هائلاً من الثقة والتفاهم بين الأب والابن، ما يزال هناك قدرًا كبيرًا من التعقيد في علاقتهما، خاصة بعد الكشف عن ماضي Atreus ونسل العمالقة والنبوءة الخفية التي رآها كريتوس فقط.
لعبة God of War Ragnarok ستعتمد على تقنية التصوير One Shot – تمامًا مثل الجزء السابق