أخبار

مصمم الأصوات في The Last of Us Part 2 ينضم لفريق عمل God of War: Ragnarok

في الوقت الذي تشير فيه الشائعات إلى أن “روجر كلارك” بطل Red Dead Redemption 2 قد يلعب دور Thor في God of War Ragnarok، يعمل استديو سانتا مونيكا بكامل طاقته للبحث عن المواهب المختلفة في جميع أرجاء الصناعة للتأكد من أن مغامرة كريتوس القادمة ستكون على قدر التطلعات بل وتتفوق على النجاح المذهل للجزء الصادر في عام 2018.

سبق وأكد مخرج God of War أنه لا يعلم موعد الإعلان عن تاريخ إطلاق Ragnarok، ولكن هذا لم يمنع الفريق من مواصلة عمله الجزء الثاني بكامل طاقته، ومؤخرا أعلن Beau Anthony Jimenez الذي كان يعمل سابقًا في Naughty Dog كمصمم صوت لمدة أربع سنوات عن انتقاله لاستديو سانتا مونيكا وسيكون مشروعه الأول God of War: Ragnarok أو أيا كان الاسم النهائي للعنوان.

خلال فترة تواجده في Naughty Dog عمل مهندس الصوت على ألعاب Uncharted: The Lost Legacy و The Last of Us Part 2، وخلال العام الذي قضاه في Bungie، عمل على توسعات Destiny Rise of Iron و The Taken King، بالإضافة إلى Destiny 2 ناهيك عن مشاركته السابقة في عناوين Ori and the Blind Forest و The Witness.

من المفترض أن نحصل على God of War: Ragnarok في وقت لاحق هذا العام، ولكن على ما يبدو أن خبر التأجيل يحاك في الخفاء في ظل غياب اللعبة عن الأضواء منذ الكشف عنها رسميا بعرض تشويقي لا يظهر أي تفاصيل سوى الشعار الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق