أخبار

“روجر كلارك” بطل Red Dead Redemption 2 قد يلعب دور Thor في God of War Ragnarok

باستثناء كون مبتكر سلسلة God of War متأكد من إطلاق Ragnarok على PS4، لم نحصل على أي تفاصيل جديدة بخصوص أحدث أجزاء السلسلة منذ الكشف عن العرض التشويقي الوحيد في سبتمبر الماضي، وفي ظل غياب الأخبار الرسمية تنتشر التكهنات والتوقعات التي تشعل حماس منتظري العنوان حول العالم من حين لآخر، مثل انضمام بطل لعبة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2 للعنوان المرتقب على سبيل المثال.

تشير كافة الدلائل لكون God of War Ragnarok تحتاج لفترة أطول قبل الكشف الموسع واستعراض تفاصيل مغامرة كريتوس القادمة، حتى أن مخرج اللعبة نفسه لا يعلم موعد الإعلان عن تاريخ إطلاقها، ولكن مؤخرا ظهرت أخبار مثيرة للاهتمام مصدرها هو “روجر كلارك” المؤدي الصوتي لشخصية “آرثر مرجان” في Red Dead Redemption 2.

في الواقع، ربما لم يدرك “كلارك” نفسه أن تنتشر تلك الأخبار والتوقعات كالنار في الهشيم، بعدما نشر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام صورة لوظائف شاغرة في استديو Sony Santa Monica للمشاركة في مشروع God of War Ragnarok على ما يبدو (المشروع الوحيد المعلن من فريق التطوير) وسرعان ما انتشرت تلك الصورة على الشبكة في دقائق معدودة، مع تكهنات وتوقعات بكونه مشارك في اللعبة المرتقبة كمؤدي صوتي لشخصية Thor المنتظر أن يكون خصم كريتوس الرئيسي في الجزء القادم.

حتى الآن لا يوجد أي معلومات مؤكدة بخصوص تواجد “كلارك” ضمن فريق عمل God of War Ragnarok، فقد يكون نشره للإعلان مجرد طريقة لمساعدة أصدقائه على المشاركة في أحد أضخم العناوين القادمة، وربما يكون هو مشارك بالفعل بشكل سري حتى لحظة الإعلان الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق