مع نشر انطباعات God of War Ragnarok تم كشف تفاصيل جديدة عن الزعماء وآليات اللعب، علماً أن مراجعات اللعبة ستأتينا في 3 نوفمبر.
كانت لعبة God of War لعام 2018 لعبة رائعة دون شك، ولكن البعض انتقد ضعف مستوى الدموية والعنف في هذا الجزء مقارنة بالإصدارات السابقة في السلسلة. بالتأكيد، كانت اللعبة لا تزال عنيفة بما يكفي للحصول على تصنيف M ، ولكن الأجزاء السابقة في السلسلة كانت معروفة بمستويات مذهلة حقا من الدموية وتقطيع الأوصال.
لكن يبدو أن Kratos سيزيد من مستوى عنفه في God of War Ragnarok هذا بحسب مصمم القتال Mihir Sheth الذي قال بأن اللعبة ستذهب إلى المدرسة القديمة بوحشيتها.
لقد قمنا بزيادة مستويات الوحشية في قاد أوف وور راجناروك بشكل كبير، وأعتقد أن هذا شيء يجعل جوانب معينة من اللعبة أكثر متعة. في God of War 2018 ، عندما تحصل على Blades of Chaos، لا تحصل على العديد من الفرص لرؤية هذا السلاح وهو يقوم بهذا النوع من الأشياء التي كان يقوم بها في [ألعاب] God of War الكلاسيكية.
كانت الطريقة التي يقتل فيها كريتوس الأعداء بهذا السلاح وحشية للغاية وهذا شيء أردنا إعادته في Ragnarok لذا فإن النظام الذي يسمح لك بصعق العدو والإمساك بهم باستخدام R3 لإعدامهم هو أكثر وحشية الآن و [يستخدم أكثر من] الفأس و Blades of Chaos لتنفيذ عمليات الإعدام.
إن تراجع كريتوس قليلاً في God of War 2018 أمر منطقي إلى حد ما، حيث كان يجلس مع ابنه المحمي، ولكن الآن الصبي يكبر في الغالب وربما بات هو الآخر أكثر عنفاً ويقوم ببعض المذابح الخاصة به. هذا ونذكر بأن كريتوس لن ينادي ابنه بكلمة “Boy” في God of War Ragnarok.