أخبار

يبدو أن لعبة God of War Ragnarok قد تصدر على PS4 في الأخير!

قبل أشهرٍ من إطلاق PlayStation 5، خرج علينا رئيس بلايستيشن Jim Ryan بإعلانه توقُّف سوني عن دعم PS4 بحصرياتٍ جديدةٍ من أجل الجهاز الجديد، مع ذكرهِ جملته الشهيرة: «نحن نؤمن بالأجيال». ومرَّت أربعة أشهرٍ فقط، والتي كانت كفيلةً بتراجع الرئيس عن تصريحاته، وإعلان قدوم Horizon Forbidden West و Spider-Man Miles Morales إلى PS4 كذلك– ويتعشَّم اللاعبون في تكرار نفس الموقف مع لعبة God of War Ragnarok.

وعن هذا الموضوع، سُئل Jim Ryan في مقابلةٍ حضرها مع جريدة The Telegraph المعروفة حول ما إن كانت Sony تخطط لتوفير مغامرة Kratos الجديدة على جهاز الجيل الفائت كذلك، ليأتي الرد سريعًا ومُقتضبًا:

آسف، ليس لدي ما أقوله اليوم بشأن ذلك.

وفي الحقيقة، رأى الكثيرون في رفض «ريان» الإجابة بريقًا من الأمل، لأنها لو كانت حصرية لجهاز PlayStation 5 لما كان تردد في الإفصاح عن ذلك– بل وربما يخشى أن يؤثر الإفصاح عن قدومها إلى PS4 على قرار اللاعبين الذين يخططون لشراء الجهاز الجديد من أجلها خصيصًا.

وعلى الجانب الآخر، يرى البعض أنها لن تصدر على الجيل الفائت، تمامًا كما الحال مع لعبتيّ Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart– خاصةً الأخيرة التي أكَّد مطورها أنها لن تتوفر على PS4 بشكل رسمي.

يُشار إلى أن الإعلان الأول عن لعبة God of War Ragnarok يعود إلى حدث الكشف عن ألعاب PS5، وكل ما نعرفه عنها أنها ستتوفر في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق