أصبحت خيارات سهولة الوصول جزءًا رئيسيًا من معظم حصريات بلايستيشن في الفترة الأخيرة، وكما حدث مع لعبة The Last of Us Part 1 التي وفرت خيارات مختلفة لمساعدة جميع اللاعبين بلا استثناء على الاستمتاع بأحداث العنوان، ستكرر لعبة God of War Ragnarok نفس السيناريو وفقًا لأحدث عروض اللعبة الدعائية.
كجزء من تغطية Gameinformer للعبة، والمستمرة طوال شهر سبتمبر، حصلنا على استعراض جديد للعبة يركز على خيارات سهولة الوصول، حيث سبق وأكد فريق SIE Santa Monica أن God of War Ragnarok ستنطلق مع 60 ميزة أخرى لإمكانية الوصول، مما يعيد ويحسن العديد من ميزات إصدار PC للعبة الأولى الصادرة في 2018، مع إضافة العديد من الخيارات الجديدة التي تظهر لأول مرة.
يركز الفيديو أدناه على اثنين من خيارات الوصول، بما في ذلك تعديلات الألغاز، مثل جعل أصوات الجرس تدوم لفترة أطول في الألغاز المختلفة، والقدرة على تشغيل قدرات مثل Spartan Rage والانعطافات السريعة وضربات الدرع، ولوحات عالية التباين باستخدام لوحة اللمس في يد التحكم DualSense.
تشتمل الخيارات الأخرى في اللعبة إشارات صوتية، ومساعدات لتحريك الكاميرا، وميزات وضوح واجهة المستخدم والنصوص، وغير ذلك الكثير، وتقول Mila Pavlin، مصممة UX، إن ميزات إمكانية الوصول في اللعبة قد تم تصميمها حول أربعة عوامل رئيسية هي الرؤية والسمع والمهارات الحركية والفهم المعرفي.
يشار إلى أن God of War Ragnarok ستصدر في 9 نوفمبر حصريًا على PS4 و PS5.