في نوفمبر الماضي، وبعد مرور أقل من أسبوعين على إطلاق لعبة God of War Ragnarok بالأسواق، أصبحت لعبة Santa Monica أضخم إطلاق في تاريخ بلايستيشن مع أكثر من 5.1 ملايين نسخة مباعة، والآن بعد مرور 3 أشهر، تضاعف هذا الرقم بشكل مثير للإعجاب ليؤكد مدى شعبية كريتوس وسلسلة ألعاب المغامرات الشهيرة.
من خلال الحساب الرسمي لاستوديو Santa Monica على تويتر، أعلن فريق التطوير الأمريكي أن مبيعات God of War Ragnarok قد تجاوزت 11 مليون نسخة مباعة حول العالم في الفترة من فبراير إلى يناير الماضي، أي في غضون 3 أشهر فقط.
We’re incredibly humbled that #GodofWarRagnarok has officially sold through 11 million copies!
None of this would be possible without the support of our fans, so thank you for coming on this journey with us! pic.twitter.com/7KlAT9eddG
— Santa Monica Studio – God of War Ragnarök (@SonySantaMonica) February 1, 2023
يعني هذا أن God of War Ragnarok أصبحت أحد أنجح ألعاب بلايستيشن على المستوى التجاري والنقدي طوال تاريخه، ولا شك أن هذه المبيعات ستزداد بشكل ملحوظ في الفترة القادمة، خاصة إذا صدقت التكهنات التي تتحدث عن إطلاق اللعبة للحاسب الشخصي، كما حدث مع الجزء الصادر عام 2018.
نعلم أن God of War Ragnarok وضعت نهاية لرحلة كريتوس في الأراضي الإسكندنافية، رغم ذلك، كان هناك بعض الأسئلة العالقة التي لم يتم الإجابة عنها ضمن أحداث اللعبة، مما جعل البعض يتوقع وجود محتوى إضافي سيتم إصداره في وقت لاحق، ولكن لن يحدث هذا على الأرجح.
قال Eric Williams، مخرج اللعبة، في حديثه مؤخرًا أنه من غير المرجح أن تحصل اللعبة على أي محتويات إضافية، وتابع:
هذه لعبة كبيرة، أعتقد أننا وضعنا كل ما لدينا فيها، لذلك لن أعتمد على هذا الأمر.
لم يتبع استوديو Santa Monica استراتيجية إطلاق المحتويات الإضافية لألعابه بعد الإصدار، لذا فليس من المفاجئ أنه لن يكسر هذا النمط مع God of War Ragnarok.