أخبار

موظف في سانتا مونيكا: استعدوا للعبة العام 2021 مع God of War Ragnarok

حققت سوني مع لعبة God of War الصادارة قبل عامين نجاحاً باهراً فاللعبة حازت تقييمات مرتفعة من مواقع عديدة بينها نحن حيث منحناها تقييم لعبة أسطورية، وهذا جعلها بالنهاية تخطف جائزة لعبة العام 2018 رغم وجود منافس شرس هو روكستار ولعبتهم ريدديد ريدمبشن 2.

ولم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يتم الإعلان عن قدوم الجزء الجديد من هذه المغامرة الملحمية بهذه السرعة حيث أعلنت سوني عن عودة كريتوس في جزء Ragnarok العام المقبل.

حتى الآن لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه اللعبة لكن أحد الاشخاص الذي يعمل بفريق سانتا مونيكا كمختبر ألعاب ومصمم واجهة مستخدم حيث شوق اللاعبين للعبة بالقول بأن الفريق يعمل على شيء مميّز وجنوني طالباً منهم أن يكونوا مستعدين لاستقبال وتجربة لعبة العام 2021 بإشارة منه إلى أنها ستتمكن مرة أخرة من حيازة هذا اللقب.

المنافسة العام القادم على هذه الجائزة لن يكون سهل أبداً فهناك الكثير من الألعاب مثل Horizon Forbidden West, Resident Evil Village, Hogwarts Legacy, Halo Infinite, Far Cry 6 ولاننسى بأن Cyberpunk 2077 ستتأهل كذلك لجوائز العام القادم بعد أن خسرت فرصة التأهل لجائزة لعبة 2020 وهذا طبعاً جعل حظوظ نوتي دوق أكبر في نيلها. بعيداً عن رأي الشخصي في مسألة أحقية ذا لاست أوف أس 2 من عدمها بذلك هل ترون بأن سانتا مونيكا سيفعلها من جديد ويتغلب على كل تلك الأسماء الضحمة؟ برأي الشخصي نعم فمن استطاع تخطي روكستار يمكنه تكرار الأمر مع تلك الالعاب.

وقبل أن أختم أنصحكم بالاطلاع على مقال نشرناه مؤخراً حول سيناريوهات متوقعة لأحداث Ragnarok

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق