بعد أن علمنا بأن لعبة God of War Ragnarok تعاني مع 23 ألف لاعب متزامن فقط على Steam، يبدو بأن لعبة God of War Ragnarok تواجه الآن ”قصف المراجعات“ على Steam، بعد اشتراط سوني على مستخدمي الكمبيوتر الشخصي الاتصال بحساب PSN، في تكرار لقصف مراجعة Helldivers 2 لنفس السبب. عادت سوني في النهاية عن اشتراط حساب PSN الإلزامي، ولكن غضب اللاعبين كان لأن هذا الشرط لم يكن موجوداً عند الإطلاق، وكان الناس غاضبين لأنهم لم يعودوا قادرين على لعب اللعبة التي اشتروها.
كانت نسخة الحاسب من لعبة God of War Ragnarök أمراً منتظرًا للغاية بين اللاعبين، ويرجع ذلك أساسًا إلى الضجة التي أحدثها إصدار المنصة. ظهرت اللعبة أخيرًا على منصة الحاسوب الشخصي هذا الأسبوع، بعد عامين تقريبًا من إطلاقها على PS5. وكما ذكرنا أعلاه، فقد أصبحت ضحية لقصف المراجعة من قبل عشاق Steam، الذين يشعرون بخيبة أمل بسبب شرط ربط حساب PSN للعب اللعبة. يقول المعجبون أن عملية الربط بأكملها كارثة كاملة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتقديم الوثائق والهويات الصادرة عن الحكومة.
هكذا عبّر أحد المستخدمين عن مشاعره ضد القرار، مدعومًا بحقيقة أن مثل هذا القرار يعرض بيانات المستخدم للخطر ويمكن أن يؤدي إلى سرقة الهوية.
لا يوجد أي سبب يدعو إلى أن تتطلب تجربة لاعب واحد غير متصل بالإنترنت أي تسجيل دخول من طرف ثالث – خاصةً حساب PSN على منصة الكمبيوتر الشخصي. هذا لا يقدم أي فائدة للعميل ويزيد من سوء التجربة بشكل عام، ويضيف مخاطر أمنية غير ضرورية بالإضافة إلى كونه مصدر إزعاج للمستخدم ولا يسمح حتى للأشخاص في بلدان معينة بالوصول إليها.
ليس هذا هو السبب الوحيد الذي جعل لعبة God of War Ragnarök تحظى بتقييمات سلبية. يدعي المستخدمون الآخرون أن اللعبة مليئة بالأخطاء، بما في ذلك الأعطال بسبب ”نقص ذاكرة الواقع الافتراضي“ إلى جانب انخفاض معدلات الإطارات (على الرغم من وجود NVIDIA DLSS 3) والتحسين السيئ. لذا، على الرغم من أن العديد من المراجعات الإيجابية تقدر هذه النسخة، يبدو أن معظمهم يعلقون على حالة اللعبة المشكوك فيها على الكمبيوتر الشخصي. تم تطوير هذه النسخة من قبل Jetpack Interactive، الذي عمل أيضًا على جلب الإصدار السابق إلى الكمبيوتر الشخصي وسيحاول بالتأكيد تحسينها من خلال التحديثات. ومع ذلك، فإن مشكلة حساب PSN تقع بالكامل على عاتق سوني.