لعبة God of War Ragnarok تم تسريبها ببعض الأسواق من قبل تجار التجزئة مما أثار غضب الاستوديو المطور سانتا مونيكا ودفع بالمخرج كوري بارلوج للتحذير مستنكراً اضطرار اللاعبين لتوخي الحذر من أجل عدم الاطلاع على منشورات تحرق القصة وتفسد التجربة.
إلا أن هذا لم يمنع سانتا مونيكا اليوم بمشاركتنا مزيد من المعلومات حول لعبتهم حيث قاموا من خلال ردهم على أسئلة اللاعبين عبر ديسكورد بتوضيح أنماط الصعوبة الخاصة باللعبة، على عكس God of War لعام 2018 ، تأتي اللعبة الجديدة مع خمسة أوضاع صعوبة، والإضافة الجديدة هو نمط جديد يقع بين story mode و balanced mode. للتذكير ، جاء الإصدار السابق مع 4 أنماط صعوبة هي Give Me a Story و Give Me a Balanced Experience و Give Me a Challenge و Give Me God of War.
أما قاد أوف وور راجناروك فيأتي مع أنماط:
-
Give Me a Story
-
Give Me Grace
-
Give Me Balance
-
Give Me No Mercy
-
Give Me God of War
في حين أن Give Me No Mercy يشبه Give Me a Challenge من God of War 2018 ، إلا أن Give Me Grace – الوضع الجديد – من المفترض أن يكون أكثر تسامحا من وضع التوازن Balance Mode في أن الأعداء لن يهاجموا اللاعبين بشكل متكرر. أجرى المطورون بعض التعديلات في هذا الوضع الذي يساعد اللاعبين في إدارة زوايا الكاميرا حيث لا داعي للقلق بشأن مهاجمة الأعداء لهم من مختلف الجوانب.
بشكل عام ، تم تعديل الصعوبات الأعلى لجعل الأعداء أكثر ذكاءً و “أكثر صعوبةً”. هذه المرة، سيتمكن اللاعبون من التخلي عن “Give Me God of War” إذا وجدوه صعباً جداً. ومع ذلك، لن يتمكنوا من العودة إليه إذا غيروا رأيهم.
وكنا قد علمنا بأن لعبة God of War Ragnarok ستضعك في مواجهة المزيد من محاربات Valkyries.